The 5-Second Trick For الاحتيال العقاري

Wiki Article



بيع العقار غير المناسب للحصول على الجنسية التركية حسب القانون التركي.

مع تراجع النظام الإقطاعي وصعود الدول القومية في أوروبا، بدأت تظهر أشكال جديدة من الملكية العقارية أكثر تحررًا.

تواصل معنا مباشرة من خلال النقر على زر الواتساب الواقع أسفل ويمين الشاشة.

يقصد بنقل الملكية تحويل الملكية القانونية للعقار إلى مالك جديد، وتجرى عملية نقل العقار عبر سند الملكية الذي يتم توقيعه وتسجيله في مديريات السجل العقاري، وسند الملكية هو عبارة عن وثيقة تصدر من دائرة السجل العقاري التابعة لوزارة البيئة وتنظيم المدن التركية وتحتوي على التفاصيل الأساسية حول العقار مثل (اسم المقاطعة والمنطقة والحي والشارع، ورقم القطعة والوحدة السكنية والبناء والطابق)

عبدالمحسن السر عبدالله احمد انا عبدالمحسن السر عبدالله احمد سوداني الجنسيه اريد الذهاب ا...

ما هو الاحتيال العقاري؟ يتضمن الاحتيال العقاري ممارسات خادعة تخدع المشترين أو البائعين أو المستأجرين للحصول على الأموال أو الممتلكات.

عدم التعامل إلا مع الوسيط العقاري المرخص بشكل رسمي من الهيئة العامة للعقار، وعدم إبرام أية عقود إيجار إلاّ عبر منصة إيجار.

الاحتيال على القروض: يتضمن ذلك تحريف المعلومات المتعلقة بطلب الرهن العقاري من أجل الحصول على قروض بشكل غير قانوني.

العثور على عقارات مماثلة بالضبط يعد أمرا صعبا في كثير من الأحيان ، ولذلك عند المقارنه بين أكثر من عقار واحد ينبغي أن تعير إهتمام شديد لنقاط الضعف ونقاط القوة وخصائص العقار نفسه، والتي سيقوم المشتري بتحديدها بناء على إحتياجاته ورغباته.

وفي جميع الحالات يفضل أن يكون شراء العقار عن طريق شركات عقارية موثوقة ومضمونة وذات سمعة جيدة. وهذا ما توفره لكم عقارات اسطنبول للاستثمار العقاري.

والتأكد من هوية المالك، وهل هو المالك الحقيقي أم لا، مع أخذ تسلسل الملكية للعقار بدءا من أول مالك حتى المالك الأخير.

وإذا كنت تنوي شراء عقار على المخطط فاستشر المختصين حول مواصفات العقار الذي تم الاتفاق عليه ولتتعرف على الضمانات الممكنة في حالة تأخر إكمال المشروع، وقبل عقد الصفقة تأكد من سلامة الأوراق والتراخيص الخاصة بالبناء، ومن المفيد أن تذهب الى موقع العمل للوقوف على سير المشروع.

وعندما اقترب موعد القسط الجديد جهزت الضحية نور حقيبتها للسفر للاستمتاع بما اشترته من عقار ففوجئت بأنّ ليس لدى الشركة التي تعاقدت معها أي عقار على الإطلاق وقام الوسطاء المحتالون بغلق مقر الشركة فضلاً عن هروبهم خارج البلاد وهنا لجأت للاستشارة القانونية لحل مشكلتها وتمّ تحرير بلاغ جنائي بالواقعة حيث أوقفت صرف باقي الشيكات وملاحقة مرتكبي الجرم وفقاً لأحكام القانون.

لا تدفع أي مبالغ مالية بشكل نقدي. قم بإجراء جميع عمليات الدفع عن طريق قنوات رسمية، مثل الشيكات أو التحويلات المصرفية.

Report this wiki page